هليوبوليس الجديدة

تعد هليوبوليس الجديدة وأحدة من أجمل مناطق مصر وهي تقع فب مدنية القاهرة الجديدة وتمثل امتداد طبيعي لمصر الجديدة، تقع المدنية في موقع متميز حيث يحدها من الشمال طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، ومن الجنوب مدنية مدينتي وطريق القاهرة السويس، ومن الغرب مدنية الشروق، ومن الشرق مدنية بدر، وأهم ما يميز المدنية هي أنها متصلة بالطريق الدائري الذي يضمن الوصول اليها في خلال دقائق من مدنية نصر أو حلون ووسط البلد.

تخطيط هليوبوليس الجديدة

المدنية بأكملها محاطة بالأشجار والمساحات الخضراء وبها الكثير من الحدائق والأشجار وحمامات السباحة، حيث تم تخطيط المدنية بالكامل على أن يكون أكثر من نصف مساحة المدنية مساحات خضراء وحدائق وهو ما جعل مدنية هليوبوليس الجديدة مكان لا مثيل له في مصر.

قام بتنفيذ الوحدات وتصميم الوحدات السكانية مجموعة من كبري الشركات الهندسية في مصر، وهم قاموا بتصميمها وفقا للمعايير المطلوبة والتي تنص على تصميم الوحدات على التصميم الحديث استخدام أفضل أدوات وخامات البناء الحديث في البناء.

المرافق في المدنية من اعلي المستويات حتى أن المساحات الخضراء التي تكسو المدنية طارده للحشرات مما يجعلها أمانه جدا وقابلة للاستجمام، كما أن صيانة جميع المرافق بالمدنية مدي الحياة.

المدنية يوجد بها الكثير من حمامات السباحة والحدائق وملاعب الجولف، مما يحقق الهدوء والهواء النقي والطبيعة الساحرة كما يوجد أيضا مراز للجيم وحمامات سباحة مغطاة للسيدات.